اخبار السودان اليوم - إيمانويل: أكثر من 4 ملايين يورو سنوياً للسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

نوفمبر 9, 2020

الخرطوم: اليوم التالي
أعلنت سفيرة جمهورية فرنسا بالسودان إيمانويل بلاتمان؛ أمس  التزام بلادها بالشراكة مع منظمة إنقاذ الطفولة غير الحكومية لدعم ومحاربة تأثيرات جائحة كرونا. وأشارت إلى تخصيص أكثر من 4 ملايين يورو سنوياً للسودان لمكافحة فايروس نقص المناعة البشرية والسل والملاريا؛ ضمن التزام فرنسا بصحة السكان التي تعتبرها قضية أساسية.
وقالت خلال مؤتمر صحفي بوكالة السودان للأنباء بمناسبة توقيع اتفاقية شراكة في المجال الصحي بين الوكالة الفرنسية للتنمية ومنظمة إنقاذ الطفولة غير الحكومية إنه منذ بداية الشراكة حشدت الوكالة الفرنسية مواردها؛ لتلبية احتياجات شرق أفريقيا، وخصصت للسودان جزءاً من هذا التمويل الذي يبلغ 62 مليون يورو للعاملين في المجال الصحي؛ يشمل إجراءات تمويل دعم الأسر الأكثر ضعفا.
وأكدت أهمية التواصل الجيد لجميع الجهات المعنية التي تعتبر من العوامل الأساسية للنجاح وتعزيز قدرة أنظمة الرعاية الصحية المحلية ودعم وزارات الصحة الولائية.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - إيمانويل: أكثر من 4 ملايين يورو سنوياً للسودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق