اخبار السودان اليوم - اتفاقيه تعاون بين “رعاية” الطفوله العالميه والوكالة الفرنسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

نوفمبر 9, 2020

الخرطوم: اليوم التالي
تم بالخرطوم أمس التوقيع على  اتفاقية تعاون بين منظمة رعاية الطفوله العالمية والوكالة الفرنسية للتنمية بحضور السفير الفرنسي بالخرطوم.
وقال أرشد مالك المدير القطري لمنظمة رعاية الطفولة العالمية إن الاتفاقيه تحسبا للحد من انتشار الموجة الثانية لمرض كوفيد ١٩ وذلك من خلال الإبلاغ بالخطر وتداببر الوقاية من المرض، مشيرا إلى أن المنظمة ستقدم خدمات للأطفال في مجال التغذية الأساسية للتقليل من أثر كوفيد على الأطفال والأسر الأكثر حوجة في شمال دارفور وشمال كردفان.
وأضاف أرشد أن منظمة رعاية الطفولة العالمية عن قرب مع الوزارات بالدولة لتعزيز القدرة الصحية استجابه للوباء وتحسين أكثر من ١٧٠ مرفقا للمياه والصرف الصحي والنظافة داخل مرافق الرعاية الصحية، مثل مراكز تجمعات المدارس والمساحات الصديقة للأطفال في هذه الولايات.
وقال إنه ومن خلال الدعم الذي تقدمه الوكالة الفرنسية للتنمية بالتعاون مع وزراة الصحة بالخرطوم ستقوم المنظمة بدعم ستة مراكز عزل في كل من دارفور وكردفان لرفع قدراتها الصحية لمجابهة الفايروس.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - اتفاقيه تعاون بين “رعاية” الطفوله العالميه والوكالة الفرنسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق