اخبار السودان اليوم - ضبط كميات من الذخائر في طريقها لإحدى دول الجوار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

نوفمبر 8, 2020

الخرطوم: اليوم التالي
ضبطت استخبارات الفرقة الثانية مشاة بالقضارف كميات كبيرة من الذخائر والمخدرات محملة على دواب كانت في طريقها إلى إحدى دول الجوار الأفريقي.
وتمكنت الفرقة الرابعة مشاة من نصب كمين ألقت القبض فيه على مجموعة من “عربات الكارو” وهي تحمل أكثر من 95000 (خمسة وتسعين الف) طلقة (9 ملي) للطبنجات مع كمية من المخدرات في طرد جوال واحد.
وقالت وكالة السودان للأنباء إن معلومات توفرت لدى أفراد الاستخبارات بالشريط الحدودي بقيام عملية تهريب ذخائر إلى إحدى دول الجوارحيث قاموا على إثره بنصب كمين فى إحدى القرى الحدودية بمحلية القريشة وتم توقيف عدد من عربات الكارو التي كانت تحمل الذخيرة معبأة داخل جوالات بلاستيكية .
وتعد هذه الضبطية تأتي في وقت تصاعدت فيه المواجهات بين الجيش الفيدرالي الإثيوبي وعناصر جبهة تحرير التيغراي منذ يومين .
وتمتد المنطقة الحدودية بين ولاية القضارف وإقليمي التيغراي والأمهرا لمسافة 265 كيلومترا، حيث أعلنت ولايتا القضارف وكسلا يوم أول أمس إغلاق الحدود بينهما ودول الجوار الشرق أفريقي إلى أجل غير مسمى.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - ضبط كميات من الذخائر في طريقها لإحدى دول الجوار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق