اخبار السودان اليوم - اكتمال تفريغ 36 ألف طن جازولين ببورتسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

نوفمبر 8, 2020

الخرطوم: اليوم التالي
كشف وزير الطاقة والتعدين المكلف المهندس خيري عبد الرحمن عن اكتمال عمليات تفريغ باخرة الجازولين البالغة حمولتها 36 ألف طن بميناء بورتسودان الخاصة الأولى  فيما أعلن عن دخول الباخرة الثانية للتفريغ بذات الحمولة،
وأكد  الوزير على البدء فعليا  في توزيع الجازولين الخاص بالسعر الحر بالخرطوم وفي عدد من الولايات الأخرى في كل من  شمال دارفور، شمال كردفان، الشمالية، نهر النيل، كسلا   وغيرها.
وقال خيري  فى تصريحات “صحفية” بأن الجازولين الخاص تم توزيعه بالعاصمة في محطات شركة بشائر البالغ عددها (٣٨) محطة موزعة على المدن الثلاث أم درمان وبحري والخرطوم  كاشفا كذلك عن توزيع جازولين حر بتعاقدات مباشرة مع شركات خاصة للتعدين وأخرى مع شركة زادنا الزراعية كأحقية لتلك الشركات لا نمانع عليه طالما يعمل على زيادة الإنتاج الزراعي والتعدين.
وفيما يتعلق بالبنزين الخاص قطع خيري بأنه أصبح بدون صفوف بمحطات الوقود الخاص تقريبا فيما أقر بوجود صفوف في البنزين الحكومي بيد أنه أبان أن الصفوف فيها بدأت تخف تدريجيا، داعيا المواطنين للتحلي بالصبر قليلا.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - اكتمال تفريغ 36 ألف طن جازولين ببورتسودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق