اخبار السودان اليوم - تشكيل لاستقبال قادة الجبهة الثورية بالخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

نوفمبر 5, 2020

الخرطوم: اليوم التالي
رأس عضو مجلس السيادة الانتقالي محمد حسن التعايشي أمس بالقصر الجمهوري اجتماع لجان استقبال الأطراف الموقعة على اتفاق جوبا لسلام السودان بحضور ممثلين من أطراف العملية السلمية.
وقال يوسف محمد زين الناطق الرسمي باسم لجان الاستقبال في تصريح صحفي إن كل اللجان رفعت تصوراتها بشأن عملية الاستقبال مبيناََ أن الاجتماع أجاز المقترحات المقدمة من اللجان المختلفة، ودعا ولاة الولايات لاستنهاض همم الجماهير من أجل المشاركة في الاحتفال باستقبال قادة السلام وذلك امتناناََ للجهود التي قاموا بها من أجل الوصول إلى اتفاق السلام بجوبا.
وأهاب يوسف محمد زين بجماهير وقطاعاته المختلفة للمشاركة في استقبال الأطراف الموقعة على عملية السلام في الخامس عشر من نوفمبر الجاري باعتبار أن تحقيق السلام يعد ركيزة أساسية من ركائز ثورة ديسمبر المجيدة المتمثلة في الحرية والسلام والعدالة.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - تشكيل لاستقبال قادة الجبهة الثورية بالخرطوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق