اخبار السودان اليوم - حزب البعث يحذر من استغلال جهات لمسيرة 21 أكتوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أكتوبر 19, 2020

الخرطوم: اليوم التالي
حذر حزب البعث العربي الاشتراكي من محاولات الفتنة التى يسعى إليها كثيرون، من خلال مسيرة 21 أكتوبر وتغبيش للرؤى وتحويل الشعارات المطالبة بالإصلاح وتصحيح المسار إلى زخم معادٍ للحكومة الانتقالية مستغلين الظروف الاقتصادية ومعاناة المواطنين.
وأكد بيان للحزب أن شعارات مسيرة 21 أكتوبر يجب أن تركز على المطالبة بإصلاح الأوضاع الاقتصادية، وعقد مؤتمر لتصحيح مسار الحرية والتغيير ، والسعي لفتح حوار حول مطلوبات السلام العادل و الشامل.
ودعا البيان جماهير الشعب إلى الخروج في هذا اليوم، وأن البعثيين وأنصارهم سيكونون في المقدمة، مناديا بالابتعاد عن المواضيع الخلافية، حول أداء الحكومة، وتابع البيان: “نعلن أننا سنعمل على أن يكون21 أكتوبر فرصة مناسبة لخلق جبهة سياسية عريضة وفق برنامج وطني لحماية الثورة وتنفيذ برامجها و شعاراتها بصرامة ومسؤولية”.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - حزب البعث يحذر من استغلال جهات لمسيرة 21 أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق