اخبار السودان اليوم - النائب العام: مكافحة الجریمة العابرة تكلف البلاد أموالأ طائلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أكتوبر 14, 2020

الخرطوم: اليوم التالي
قال النائب العام تاج السر علي الحبر إن مكافحة الجریمة العابرة للحدود تتطلب جھداً كبیراً من الأجھزة الأمنیة والشرطیة والنیابة العامة والقضاء وإن تلك المجهودات تكلف البلاد أموالأ طائلة بسبب ما لتلك العصابات من مقدرات مالیة ضخمة.
وترأس تاج السر من خلال تقنية الفيديو كونفرانس من داخل مباني النيابة العامة وفد السودان المشارك في مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية في الفترة من 12-16 أكتوبر الحالي.
وأشار إلى أن السودان يعد معبرا لتجارة الاتجار بالبشر وتحده ثماني دول؛ بید أنه ومن خلال المنظومة التشریعیة وعمل الأجھزة العدلیة والأمنیة فإنه قد تم بذل جهود كبيرة في مكافحة الاتجار بالبشر؛ وتجارة الأسلحة غیر المشروعة وتجارة المخدرات وجرائم الإرھاب وغسل الأموال.
ودعا المجتمع الدولي لدعم رفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب مثمناً التغيير الجذري الذي حدث في سياسة السودان الخارجية وجهوده في مكافحة الإرهاب ودعم السلام الذي تكلل بتوقيع اتفاقية السلام بين الحكومة وحركات الكفاح المسلح خلال الشهر الحالي.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - النائب العام: مكافحة الجریمة العابرة تكلف البلاد أموالأ طائلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق