اخبار السودان اليوم - وفاة (56) وإصابة (2012) مواطناً بالحميات في الولاية الشمالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أكتوبر 12, 2020

مروي: الخرطوم
كشف تقرير اللجنة الصحية لطوارئ الحميات بوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بالولاية الشمالية عن تسجيل 32 حالة إصابة بالحميات بمحلية مروي منها حالتا وفاة، ليرتفع عدد حالات الإصابة بالمحلية إلى 792 حالة إصابة و31 حالة وفاة.
وأكد التقرير تسجيل 95 حالة إصابة بالحميات بمحلية الدبة منها أربع حالات وفاة، ليرتفع عدد حالات الإصابة في المحلية إلى 1220 حالة و25 حالة وفاة، ووفقا للتقرير وصلت حالات الإصابة بالحميات بمحليتي مروي والدبة إلى 2012، و56 حالة وفاة  .
وأوضح التقرير أنه تم تفعيل نظام التبليغ الصفري لكل المؤسسات الصحية والإشراف على 5 مستشفيات و10 مراكز صحية بمحلية الدبة وتسليم دفتر التبليغ عن الحميات بجانب الإشراف على 8 مستشفيات و37 مركزا صحيا بمحلية مروي وتسليم دفتر التبليغ عن الحميات إضافة إلى تدريب كوادر التبليغ عن الحالات بالمؤسسات الصحية بمحلية مروي.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - وفاة (56) وإصابة (2012) مواطناً بالحميات في الولاية الشمالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق