اخبار السودان اليوم - محكمة الفساد ترفض طلب النيابة سحب ملف محاكمة علي عثمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أكتوبر 12, 2020

الخرطوم: مي عزالدين
عقدت محكمة جرائم الفساد واختلاسات المال العام بامتداد ‏الدرجة الثالثة بالخرطوم، جلستها أمس لمحاكمة القيادي بالمؤتمر الوطني المحلول علي عثمان محمد طه وآخرين في قضية اختلاسات منظمة العون الإنساني للتنمية. بينما رفض القاضي طلب النيابة بسحب الملف وقرر السير في إجراءات المحاكمة وسماع الشهود حتى لا يتضرر الشهود والمتهمون من التأخير.
فيما اعترض محامو المتهمين بعدم قانونية الطلب طالما المحكمة منعقدة بكل أركانها، والتمسوا من المحكمة مواصلة السماع لأربعة شهود آخرين لأن الطلب حسب قولهم في رحم الغيب ولايعلم احد محتواه.
واستمعت لشاهدالاتهام السادس أزهري إدريس مدير الإدارة العامة للتمويل الخارجي بوزارة المالية وقال إن طلب المنظمة تم تصديقه من وزير المالية وهو مبلغ ثلاثة ملايين جنيه، وأخذ دورته من الوكيل حتى الإدارات المختلفة كإجراء عادي حسب السلطات التقديرية الممنوحة للوزير في بند المنافع الاجتماعية.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - محكمة الفساد ترفض طلب النيابة سحب ملف محاكمة علي عثمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق