اخبار السودان اليوم - النيابة ومباحث التموين يستردان (30) مليون دولار من حصائل الصادر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أكتوبر 12, 2020

الخرطوم – مهند عبادي
أعلنت مباحث شرطة التموين عن تدوين ما يزيد عن مائتي بلاغ في مواجهة شركات ورجال أعمال متهمين بالتهرب من سداد حصائل الصادر، وأفلحت حملة الملاحقة التي نفذتها في استرداد حوالي(30) مليون دولار، وتجري التحريات في بلاغات أخرى خاصة بالاحتكار والتهرب الضريبي وعدم سداد أموال الزكاة.
وقال مصدر لـ(اليوم التالي) إن مباحث التموين تباشر التحريات حاليا في مواجهة شركات بينها ـ حكومية ـ متهمة بعدم سداد حصائل الصادر تحت المادة (57/ أ)، وأضاف المصدر أن المجهود الذي تقوم به المباحث أنهى ظواهر كان لها تأثير سالب على اقتصادر البلاد كـ(الوراقة) المعروفة بين تجار الصادر للحد من الممارسات التي تهدف لتخريب اقتصاد البلاد، مشيرا إلى توقيف مجموعة من الأجانب كانوا يعملون من الباطن تحت أسماء أعمال وشركات مملوكة لسودانيين.
وكشفت المصادر عن إحباط مباحث التموين عملية تهريب “طيور نادرة” عبر دون اتباع الإجراءات الرسمية. وتمكن فريق المباحث من الإيقاع بشبكة التهريب واحتجاز المتهمة بالعملية التي تمتلك إحدى الشركات العاملة في مجال الاستيراد والتصدير وتدوين بلاغ تحت المادة (57/ أ).

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - النيابة ومباحث التموين يستردان (30) مليون دولار من حصائل الصادر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق