اخبار السودان اليوم - الخرطوم والقاهرة تناقشان تسهيل حركة الركاب والبضائع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أكتوبر 9, 2020

الخرطوم: أماني خميس
كشف المهندس هاشم بن عوف وزير البنى التحتية والنقل المكلف مع سفير جمهورية العربية لدى السودان حسام عيسى، عن مناقشة سبل تطوير المشروعات الاستراتيجية المشتركه بين البلدين بحضور مهندس هشام أبو زيد مدير وحدة النقل البري .
وتناول الاجتماع تطوير ميناء حلفا لافتا إلى تسهيل تدفق الركاب والبضائع الشيء الذي يدعم اقتصاد البلدين، كما بحث المشاكل التي تواجه هيئة وادي النيل وضرورة مراجعة أدائها وتقييمه لإيجاد حلول للمشاكل التي تعترضها.
وكشف الاجتماع عن تمويل دراسة جدوى خط السكة حديد من الصندوق الكويتي وتعويضات الباخرة (10) رمضان وتسهيل دخول الصادر للاراضي المصرية في زمن وجيز.
من جانبه أبدى السفير رغبة بلاده في التعاون التام في كل ما يدفع بالعلاقات بين البلدين نحو الأفضل خاصة في مجال التدريب في السكة حديد حيث اكتملت الاستعدادات لبدء البرنامج من الجانب المصري.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - الخرطوم والقاهرة تناقشان تسهيل حركة الركاب والبضائع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق