اخبار السودان اليوم - أصحاب المدارس الخاصة يطالبون بإقالة مسؤولين بتربية الخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أكتوبر 7, 2020

الخرطوم: اليوم التالي
ناشد رئيس اللجنة التسييرية لاتحاد أصحاب المدارس الخاصة بهاء الدين سيد أحمد، والي الخرطوم بالتدخل العاجل لوقف سحب تصاديق بعض المدارس الخاصة.
كما طالب بإقالة مدير عام التعليم بالولاية ومدير إدارة التعليم الخاص ونائبته، وحمل الوزارة المسؤولية في خلق الأزمة الحالية.
وأكد سيد أحمد خلال حديثه لقناة النيل الأزرق، استعدادهم للجلوس مع الوالي لحل المشكلة, ووصف إغلاق بعض المدارس الخاصة بسبب الرسوم بإنه جريمة كبرى.
واشار إلى أن القرارات التي صدرت بشأنها تفتقد للأسس القانونية والأخلاقية، واتهم الوزارة بأنها ظلت تتعامل معهم بعنجهية، فضلاً عن وجود أشخاص- لم يسمهم- لديهم أجندة خاصة تجاه إغلاق المدارس.
وكشف سيد أحمد أنهم لم يلتقوا بمدير عام التعليم الخاص منذ فبراير الماضي, ولفت إلى إغلاق الأبواب في وجوههم، وأكد أن الحلول موجودة والفرصة مواتية لحل الأزمة.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - أصحاب المدارس الخاصة يطالبون بإقالة مسؤولين بتربية الخرطوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق