اخبار السودان اليوم - دقلو يشكر دولة جنوب السودان لوقوفها معنا حتي تحقيق السلام في السودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أكتوبر 2, 2020

جوبا: الخرطوم
أعرب النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي رئيس وفد الحكومة لمفاوضات السلام بجوبا الفريق أول محمد حمدان دقلو عن شكره لدولة جنوب السودان حكومة وشعباً لوقفتها التاريخية من أجل تحقيق السلام في السودان رغم الظروف الصعبة التي تمر بها.
وقال دقلو في مؤتمر صحفي عقده بمطار جوبا الدولي أمس إن التفاوض نجح لأن بدايته كانت موفقه ومضى: (“بدينا التفاوض كإخوان وليس أعداء وكنا نجلس بعد كل اجتماع لتناول القهوة ونتناقش مع بعض كإخوان وليس أعداء”.
وحيا دقلو جهود أطراف التفاوض و”الجنود المجهولة” والإعلاميين وكل من أسهم في تحقيق السلام، مشيراً إلى أن مراسم التوقيع النهائي على اتفاق السلام ستحظى بحضور دولي واقليمي.
من جانبه أعلن المستشار توت قلواك مستشار الشؤون الأمنية لرئيس دولة جنوب سلفاكير ميارديت عن دخول السودانيين إلى دولة جنوب السودان دون تأشيرة دخول وأضاف: “نحن شعب واحد في دولتين وحان الوقت لتعيش الخرطوم وجوبا في سلام واستقرار”.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - دقلو يشكر دولة جنوب السودان لوقوفها معنا حتي تحقيق السلام في السودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق