اخبار السودان اليوم - وزارة الصحة تنفذ حملة لشلل الأطفال تستهدف “8,6” مليون طفل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أكتوبر 2, 2020

الخرطوم: اليوم التالي
أكد وزير الصحة الإتحادي المكلف د. أسامة أحمد عبد الرحيم، على ضرورة الاستفادة من الإمكانيات المرصودة والدعم المقدم من قبل المنظمات والجهات ذات الصلة لتنفيذ حملة شلل الأطفال التي تغطي 8,6 مليون طفل والتي ستبدأ في السادس والعشرين من شهر أكتوبر كجولة أولى؛ لافتا إلى أن الجولة الثانية ستبدأ في الثالث والعشرين من شهر نوفبر القادم.
والتقى بمكتبه باللجنة العليا للاستجابة لوباء شلل الأطفال؛ وكشف عبدالرحيم، عن سعي وزارة الصحة للاستفادة من الدعم المقدم لتنفيذ الخطط؛داعياً اللجنة للاجتهاد والوصول لكل طفل في البلاد حتى تحقيق الهدف المنشود بأن يتمتع الأبناء بصحة وعافية .
من جانبه قدم مدير إدارة التحصين د. عبد الله حسن عبدالله، شرحاً للميزانية المقترحة لتنفيذ حملة شلل الأطفال والدعم المقدم من منظمة الصحة العالمية، مؤكدا أنهم يعملون من أجل حماية الأطفال من وباء شلل الأطفال حتى يتمتعوا بحياة صحية معافاة.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - وزارة الصحة تنفذ حملة لشلل الأطفال تستهدف “8,6” مليون طفل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق