اخبار السودان اليوم - مبارك يدعو مجلس الأمن والدفاع للتوقيع على العرض الأمريكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أكتوبر 1, 2020

الخرطوم: وليد النور
أعلنت ثلاثة أحزاب سودانية أمس الأربعاء عن تأييدها لنتائج المباحثات السودانية الأمريكية التي جرت مؤخرا في دولة العربية المتحدة،
ودعا مبارك الفاضل المهدي في مؤتمر صحفي مشترك مع جبهة الشرق وحركة تحرير السودان في منزله بالخرطوم، رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان إلى دعوة مجلس الأمن والدفاع إلى الانعقاد والموافقة على العرض الأمريكي الخاص بإزالة اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب قبل انطلاقة الانتخابات الأمريكية.
بينما اتهم الفاضل الحزب الشيوعي وحزب البعث العربي الاشتراكي بالسيطرة على قوى الحرية والتغيير وإبعاد الشباب وحزب الأمة القومي ورفض التطبيع مع إسرائيل.
وقال إن وفد مجلس الوزراء الذي رافق البرهان رفض التوقيع على العرض فضلا عن مطالبته بمبالغ مالية ضخمة. وكشف الفاضل عن اتصالات بين رجال أعمال سودانيين ونظرائهم الإسرائيليين وقال: لا يوجد مانع من السفر إلى تل أبيب.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - مبارك يدعو مجلس الأمن والدفاع للتوقيع على العرض الأمريكي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق