اخبار السودان اليوم - “الأنصاري”: بعض الكوادر الصحية لا تعمل بالروح الوطنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أكتوبر 1, 2020

الأبيض: شمو النعيم
هاجم المدير التنفيذي للتأمين الصحي بولاية شمال كردفان إبراهيم الأنصاري بعض الكوادر الصحية التي قال إنها لا تعمل بالروح الوطنية والمهنية وإنها تركز بصورة أساسية على الجانب المادي في عملها. وأضاف: حاولنا أن لا تتأثر مراكزنا بالوضع الإقتصادي فعملنا على رفع رواتب الأطباء والصيادلة لمبلغ (44 ألفا) في الشهر وألفي جنيه للورديتين لكنهم طالبوا برفع الحافز الإضافي للوردية الواحدة إلى ألف وخمسمائة.
وأشار الانصاري إلي جهودهم لتطوير الكوادر الموجودة مشيرا لورشة الحاكمية على المال العام التي تجري أعمالها هذه الأيام مبينا أن الولاية في آخر اجتماع تقييم احتلت المركز قبل الأخير بنسبة 19 % وأنهم في هذه الفترة القصيرة التي تولوا فيها العمل ارتفعت النسبة إلى 65 % وجهودهم تتواصل لإيصال النسبة إلي 80 % بنهاية إكعتوبر القادم مؤكدا أن أي إنسان يرفض الشفافية فاسد.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - “الأنصاري”: بعض الكوادر الصحية لا تعمل بالروح الوطنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق