اخبار السودان اليوم - وزارة الصحة تلتزم بتذليل العقبات التي تواجه الكوادر الصينية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أكتوبر 1, 2020

الخرطوم: اليوم التالي
وقع السودان والصين أمس الأربعاء اتفاقية في إطار الشراكة الذكية بين وزارة الصحة الاتحادية والسفارة الصينية بالسودان لتعزيز التعاون المشترك بين الصين والسودان في المجال الصحي.
والتزم وزير الصحة الاتحادية المكلف الدكتور أسامة أحمد عبدالرحيم، بتذليل كافة العقبات التي تواجه الكوادر الطبية الصينية الموجودة في السودان وحل المشاكل التي تواجهها.
وقال عبدالرحيم، إن الصين من الدول التي استجابت لنداء الطوارئ شاكرا إياهم على الاستجابة السريعة لمجابهة الأوبئة وتمنى أن تمتد الشراكات من أجل تقوية النظام الصحي بالسودان.
من جانبه أوضح سفير دولة الصين بالسودان ما شين مين، أنهم استجابوا لنداء حالة الطوارئ في السودان من خلال وفد الأطباء الصيني في جائحة ، مؤكدا مواصلة الدعم. وقال إن الشراكة بين الصين والسودان تهدف إلى تفعيل الاتفاقيات بين البلدين والمشاركة في دعم القطاع الصحي والصحة في السودان.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - وزارة الصحة تلتزم بتذليل العقبات التي تواجه الكوادر الصينية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق