اخبار السودان اليوم - الصحة: تسجيل “27” حالة إصابة بفيروس كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أكتوبر 1, 2020

الخرطوم: اليوم التالي
أعلنت وزارة الصحة الاتحادية عن تسجيل (27) حالة إصابة جديدة بفيروس المستجد ولم تسجل وفيات جديدة، حسب التقرير الوبائي للوزارة الصادر أمس استنادا على نتائج الفحوصات ليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020
وأشار التقرير إلى أنه بذلك يرتفع إجمالي العدد التراكمي للإصابات منذ بداية الجائحة إلى (13640) متضمنة (836) وفاة، فيما بلغ عدد المتعافين (6764) متعافيا.
وسجل التقرير الوبائي ليوم الأحد 27 سبتمبر (3) حالات جديدة ولم تسجل أية وفيات جديدة. فيما سجل التقرير الوبائي ليوم السبت 26 سبتمبر (4) حالات جديدة و لم تسجل أي وحالة وفاة.
وجاء في التقرير الوبائي ليوم الاثنين أن 16 ولاية لم تسجل إصابات جديدة من جملة الـ18 ولاية بالبلاد، كما سجلت الحالات الجديدة بولاية الخرطوم (3) حالات وولاية البحر الأحمر (24) حالة.
وتشير الوزارة إلى أن الفحص المعملي تم في خمسة معامل، حيث كان إجمالي العينات المفحوصة (901)، فيما بلغت العينات الموجبة (27) بنسبة إيجابية بلغت 3 %.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - الصحة: تسجيل “27” حالة إصابة بفيروس كورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق