اخبار السودان اليوم - جوبا: ارتفاع قتلى الاشتباكات بالبحيرات إلى “12” شخصاً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أكتوبر 1, 2020

جوبا: وكالات
ارتفعت حصيلة قتلى الاشتباكات العشائرية في ولاية البحيرات بجنوب السودان، الأسبوع الماضي، إلى 12 شخصاً على الأقل، وفقاً لمسؤولين محليين.
ووفقاً للتقارير الأولية، أسفرت الاشتباكات عن مقتل “7 ” نساء و” 5 “رجال على الجانبين يومي الخميس والجمعة في قرية “أقانقريال” بمقاطعة شويبيت.
وفي حديثه لراديو تمازج ، قال المدير التنفيذي لمقاطعة شويبيت  زكريا مامير إن 7 نساء و 5 رجال قتلوا في الاشتباكات بين عشيرتي أييل و فاقوك” ولم يتم تسجيل اصابات حسب التقرير الأخير.
وأضاف أنه لا توجد حتى الآن قوات كافية في المنطقة للقيام بدوريات لبسط الأمن ومنع أي تجدد للقتال، مشيراً إلى صعوبات في الوصول إلى مكان الاشتباكات بسبب الفيضانات. وأكد المسؤول المحلي هدوء الاوضاع الأمنية بعد الحادث ، مؤكداً توقف القتال بين الجانبين دون اي تدخل من القوات الأمنية.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - جوبا: ارتفاع قتلى الاشتباكات بالبحيرات إلى “12” شخصاً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق