اخبار السودان اليوم - “السيادي”: المباحثات ناقشت الخروج من قائمة الاٍرهاب واللوتري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

سبتمبر 24, 2020

الخرطوم: اليوم التالي
قال بيان للمجلس السيادي إن المباحثات بين السودان وأميركا التي شهدتها دولة الامارات اتسمت بالجدية والصراحة وناقشت عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها قضية رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب والقيود الأخرى التي تفرضها الولايات المتحدة على المواطنين السودانيين مثل حرمان السودانيين من المشاركة في قرعة (اللوتري) وقانون سلام دارفور وغيرها.
وعاد إلى البلاد ظهر أمس رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن قادماً من دولة العربية المتحدة بعد أن قاد وفد السودان في مباحثات مع الجانب الأمريكي استغرقت ثلاثة أيام.
وأوضح البيان ان المحادثات بحثت عدداً من القضايا الإقليمية وفي مقدمتها مستقبل السلام العربي الإسرائيلي، الذي يؤدي إلى استقرار المنطقة ويحفظ حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته وفقاً لرؤية حل الدولتين، والدور الذي ينتظر أن يلعبه السودان في سبيل تحقيق هذا السلام.
ونبه البيان إلى أنه سيتم عرض نتائج هذه المباحثات على أجهزة الحكم الانتقالي بغية مناقشتها والوصول إلى رؤية مشتركة حولها تحقق مصالح وتطلعات .

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - “السيادي”: المباحثات ناقشت الخروج من قائمة الاٍرهاب واللوتري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق