اخبار السودان اليوم - “المركزي”: انفلات الدولار أزعج كل المجتمع السوداني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

سبتمبر 17, 2020

الخرطوم: اليوم التالي
كشف محافظ بنك السودان المركزي الفاتح زين العابدين محمد أمس عن إجراءات ستتم في الأيام القادمة تتمثل في تفعيل التفتيش والمتابعة والإشراف. للحد من المضاربة في سعر الصرف والتهريب.
ورأس رئيس مجلس الوزراء د. عبدالله حمدوك أمس بمجلس الوزراء اجتماع وزراء القطاع الاقتصادي وقيادات بنك السودان المركزي.
وقال الفاتح زين العابدين محمد إن الاجتماع تطرق إلى الوضع الراهن في مجال العمل المصرفي خاصة مجالات سعر الصرف والانفلات الذي حدث في الأسابيع الماضية وأدى إلى إزعاج كل المجتمع السوداني،
مبيناً في تصريحات صحفية أن الاجتماع تطرق أيضاً إلى الإجراءات التي تمت الأسبوع الماضي والتي أدت إلى انخفاض ملحوظ في أسعار الصرف للعملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني.
وأشار محافظ المركزي إلى أن الاجتماع أمّن على تفعيل إجراءات المتابعة في الجهاز المصرفي خاصة في مجال استرداد حصائل الصادر واتخاذ الإجراءات الفعالة للحدد من التهريب والممارسات الضارة والمضاربات التي أدت إلى انفلات الأسعار في بعض السلع وسعر الصرف.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - “المركزي”: انفلات الدولار أزعج كل المجتمع السوداني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق