اخبار السودان اليوم - مساعدات عاجلة للقطاع الصحي من الإمارات وتوزيعها على الولايات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

مايو 20, 2020

الخرطوم_ (اليوم التالي)
تسلم صندوق الإمدادات الطبية السوداني (الأربعاء) الشحنة الثالثة من مساعدات عاجلة للقطاع الصحي في السودان، من قبل صندوق أبو ظبي للتنمية الإماراتي، سيتم توزيعها على ولايات السودان.
وتبلغ قيمة مساعدات دعم القطاع الصحي في السودان (75) مليون درهم إماراتي كجزء من المساعدات البالغة قيمتها (1.5) مليار دولار للمساهمة في دعم الاستقرار الاقتصادي والمالي في السودان.
وشهد حفل تدشين توريد الشحنة الثالثة سفير لدى الخرطوم حمد الجنيبي مدير صندوق الإمدادات الطبية عفاف شاكر النحاس وعدد من مسؤولي الصندوق، وممثلو صندوق أبو ظبي للتنمية بمقر الصندوق بالخرطوم.
وامتدحت مدير صندوق الإمدادات عفاف النحاس دعم دولة الإمارات اللامحدود والمستمر تجاه السودان في مجالات القطاع الصحي والطبي.
من جهته أكد سفير الإمارات بالخرطوم حمد الجنيبي مواصلة دعم بلاده للسودان في المجالات كافة، بتقديم الصندوق مساعدات في إطار منحة الإمارات للسودان بمبلغ مليار ونصف المليار درهم.
وبلغ حجم المساعدات (136) طناً من المواد الطبية والدوائية، وقد سبق وسلم الصندوق شحنتين من المساعدات الطبية لرفد القطاع الصحي لتحسين مستوى الخدمات الصحية جراء وباء كوفيد -19 وتداعياته.
واكد المدير العام لصندوق أبو ظبي للتنمية محمد سيف السويدي حرص الصندوق الدائم على مساندة بجانب الالتزام بمساندة الحكومة السودانية بتوفير كافة الاحتياجات الأساسية في المجالات الصحية والتعليمية والغذائية والزراعية.

مزيد من اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق