اخبار السودان اليوم - حمدوك يوضّح نتائج لقاءاته بقوى الثورة 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

مايو 11, 2020

الخرطوم_ (اليوم التالي)

أصدر مجلس الوزراء الانتقالي بياناً يوضح فيه نتائج لقاءات رئيس الوزراء د. عبدالله حمدوك مع قوى الثورة السياسية والمدنية، وذلك ضمن جهود توسيع قاعدة التشاور والتفاكر حول الفترة الانتقالية والتحديات التي تجابه عملية الانتقال في البلاد.

وأشار البيان إلى لقاء رئيس الوزراء خلال الأيام الماضية بالسيد الصادق المهدى رئيس حزب الأمة القومي، وتجمع القوى المدنية، والتحالف الوطني السوداني، وتجمع المهنيين السودانيين، بالإضافة إلى لقاء بقية قوى الثورة بما فيها مجموعة من لجان المقاومة، خلال هذا الأسبوع.

واستمع رئيس الوزراء خلال هذه اللقاءات لتقييم مستفيض لأداء الحكومة الانتقالية منذ تسلُّ السلطة، وطرحت اللقاءات كذلك استكمال هياكل السلطة الانتقالية ومسار عملية السلام والمعالجات المطلوبة للاقتصاد وقضية العدالة وكيفية إنفاذها.

وأكد البيان على أن هذه اللقاءات تهدف إلى تعزيز وحدة القوى الحية التى قادت ثورة ديسمبر المجيدة وتفتح الباب واسعاً لنقاشات وحوارات صريحة وشفافة تضمن الوصول لتفاهمات تنطلق من حرص هذه القوى على نجاح الفترة الانتقالية والعبور بالوطن نحو آفاق أرحب في الديمقراطية الراسخة والسلام المستدام والاستقرار الاقتصادي والتعافي الاجتماعي.

مزيد من اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق