اخبار السودان اليوم - الخرطوم تتجه لاتباع إجراءات مشددة لمتابعة القادمين من دول “كورونا”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

مارس 13, 2020

الخرطوم – (اليوم التالي)
أعلنت منظمة الصحة العالمية أمس (الخميس)، مرض () وباءً عالمياً، وكشفت عن ارتفاع الدولة المصابة بالمرض إلى (113) دولة، وفي الأثناء، شكت وزارة الصحة بولاية الخرطوم، من عجزها عن متابعة عدد من الاشخاص القادمين من الدول الموبوءة بسبب عدم الوصول إلى عناوينهم أو إعطاء الوزارة أرقام اتصال غير صحيحة، وأعلنت الوزارة عزمها اتباع إجراءات مشددة وإجبار القادمين على وضع عنوان إضافي لحصر جميع الوافدين من الخارج من الدول الموبوءة وعزلهم تحوطاً من دخول حالة مصابة.
وأكدت أن نسبة المتابعة بلغت (70.3%) لـ(846) وافد عبر . وأوضح خالد فقيري مدير الإدارة العامة للطب الوقائي بالوزارة خلال منتدى (طرق الإصابة من فيروس كورونا) أمس، أن عدد الوفيات بالمرض في العالم حتى أمس بلغت (4292) حالة، فيما بلغت الحالات في الصين (80.955) حالة وعدد الوفيات (3126)، وبلغ عدد الحالات خارج الصين (38.371) وعدد الوفيات (1130).

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - الخرطوم تتجه لاتباع إجراءات مشددة لمتابعة القادمين من دول “كورونا” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق