اخبار السودان اليوم - الشرطة تكشف تفاصيل ماجرى في حادثة تفجير موكب رئيس الوزراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

مارس 9, 2020

الخرطوم_ (اليوم التالي)
كشفت الشرطة أن التفجير الذي استهدف موكب رئيس الوزراء الانتقالي د. عبدالله حمدوك، أسفر عن إصابة شرطي المرور العريف شرطة بهاء الدين إدريس في الدراجة النارية التشريفة مقدمة الموكب، وجرى إسعافه إلى مستشفى ساهرون لاصابته بكسر في الترقوة، كما تسبب التفجير في تضرر عدد من المركبات بينها سيارتين من موكب رئيس مجلس الوزراء.
وأكدت الشرطة أن رئيس مجلس الوزراء والمرافقين له بخير ولم تحدث أي إصابات أخرى.
وقالت في بيان من اللواء عمر عبد الماجد الناطق الرسمي باسم الشرطة، إن موكب رئيس الوزراء تعرض صباح اليوم الاثنين وأثناء مروره أسفل كوبري القوات المسلحة من ناحية الخرطوم بحري إلى عمل إرهابي تمثل في تفجير بالتزامن مع مرور الموكب.
وادانت الشرطة العمل الدخيل والخطير على المجتمع السوداني، وشددت بأنه لن يمر دون كشف أبعاده، وطمأنت المواطنين بأن الأجهزة الأمنية وضعت نفسها في حالة استنفار قصوى ومتابعة دقيقة للوصول إلى كشف المخطط الإرهابي الذي يهدف إلى جر البلاد نحو واقع خطير ومعقد، وأشارت إلى تكوين غرفة أزمة لهذا الغرض.
وناشدت الشرطة المواطنين الحادبين على مصلحة البلاد التحلي بأقصى درجات اليقظة والتعاون مع الأجهزة المختصة، وضرورة الإبلاغ عن أي مظاهر أو نشاطت تهدد أمن واستقرار البلاد، ونوهت إلى كشف مزيد من التفاصيل التي تعكف الأجهزة المختصة وفرق مسرح الحادث حالياً على جمعها وتحليلها، للمواطنين ووسائل الإعلام لاحقاً.

مزيد من اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق