اخبار السودان اليوم - مجلس الوزراء يستمع الى مسببات أزمة الخبز والوقود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

فبراير 13, 2020

الخرطوم – (اليوم التالي)
استمع مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري أمس (الأربعاء) برئاسة عبدالله حمدوك رئيس الوزراء إلى تقارير من وزيري شؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة بالخارجية حول إحكام التنسيق بين وزارة الخارجية والوزارات الأخرى بشأن العلاقات الخارجية والوفود الأجنبية، مؤكداً على ضرورة التنسيق والتحضير والإعداد الجيد للموضوعات ومقابلات المسؤولين وذلك تحقيقاً للهدف المنشود.
وأوضح فيصل محمد صالح وزير الثقافة والإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة في تصريحات صحفية أن المجلس استمع أيضاً إلى تقرير من وزير الصناعة والتجارة تناول فيه أسباب أزمة الخبز المتمثلة في سلسلة توزيع الدقيق وعدم توفر البيانات الكافية لعدد وكلاء الدقيق والمخابز بالعاصمة والولايات مؤكداً السعي لأحكام الرقابة والتوزيع بالتعاون مع لجان المقاومة.
كما قدم وزير الطاقة والتعدين تقريراً حول أزمة الوقود ووقف مجلس الوزراء على جهود وزارة الطاقة ورؤاها في معالجة أزمة المشتقات البترولية. وأكد الاجتماع على أهمية إيجاد حلول عملية وحقيقية للأزمة الاقتصادية التي بها البلاد واتخاذ ترتيبات عملية للاستفادة من الموارد التي يزخر بها السودان وذلك في إطار معالجة هذه الأوضاع على المدى البعيد.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - مجلس الوزراء يستمع الى مسببات أزمة الخبز والوقود في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق