اخبار السودان اليوم الاثنين 16/12/2019 - جولة لوزيرة الشباب و الرياضة الاتحادية في ولاية النيل الأزرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- السودان اليوم:

سجلت وزيرة الشباب و الرياضة الاتحادية ولاء البوشي زيارة صباح اليوم الأحد، لمنطقة الشهيد أفندي بمحلية باو، في استهلالية جولتها بولاية النيل الأزرق والتي تمتد لثلاثة أيام تزور من خلالها مدن الدمازين – الرصيرص – سنجة – سنار.

استمعت الوزيرة بحسب سونا – إلى تنوير شامل من ممثلي لجان المقاومة، الإدارة الأهلية، النازحين وممثلة المرأة، وتناول الجميع المشاكل التي تواجههم والتي تتمثل في عدم وجود البُنى التحتية التي تعينهم لممارسة الرياضة؛ بالإضافة لافتقارهم الخدمات الأساسية مثل الكهرباء والمياه والطرق وأقصاءهم من ركب التفاوض الذي هم جزء أساسي منه.

إلى جانب حالات الزواج المُبكّر؛ التي ظلت تعاني من أثارها المرأة بالولاية. وأعلنت ولاء البوشي كامل تضامنها مع مواطني النيل الأزرق؛ مؤكدة حرصها على الشروع الفوري في معالجة المشاكل والقضايا وإيصال صوت أهالي المنطقة إلى الحكومة الانتقالية، داعية في ذات الصدد إلى الاهتمام بالسلام كمرتكز أساسي، وأوصت الإدارة الأهلية على الاهتمام بالشباب والعمل على حلحلة قضاياهم.

مزيد من اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق