اخبار السودان اليوم - الحكم بإعدام (3) مدانين بينهم ليبي بارتكاب مجزرة شقة شمبات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

ديسمبر 11, 2019

الخرطوم – بخيتة زايد
أوقعت محكمة جنايات بحري وسط أمس (الثلاثاء) برئاسة القاضي هاني محجوب أحكاماً بالإعدام شنقاً حتى الموت قصاصاً على (3) متهمين بينهم متهم ليبي الجنسية أدانتهم بالاشتراك في ارتكاب مجزرة شقة شمبات التي راح ضحية لها (3) شبان تاجر عملة وسمسار وسائق عربة أمجاد استدرجهم المدان الأول الليبي الجنسية إلى شقة يقيم فيها بغرض شراء عملة أجنبية ومن ثم غدر بهم وقتلهم بالاشتراك مع المدانين الثاني والثالث وتقطيع جثامينهم بمنشار كهربائي وإلقائها في مكب للنفايات شمال بحري ونهب نحو (17) ألف دولار. مخالفين المادة (21/130) من القانون الجنائي، وقضت المحكمة بالسجن (6) أعوام على المتهم الرابع لإدانته بتهمة التستر تحت المادة (107) والسجن عام لإدانته بالتعدي على حرمة الموتى بالاشتراك مع المدان الأول تحت المادة (21/128) من القانون الجنائي.
وألزم القاضي المدانين بدفع مبلغ (1500) دولار لأولياء المجني عليهم، وأمرت المحكمة بتسليم العربة الآكسنت المستخدمة في الجريمة لصاحبها بعد إحضار ما يثبت ملكيتها، كما أمرت بإبادة المعروضات بعد انتهاء مدة الاستئناف ورفع الملف للمحكمة العليا للتأييد.

مزيد من اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق