اخبار السودان اليوم الأربعاء 4/12/2019 - وكالات سفر : رسوم حكومية سعودية جديدة تقدر بنحو (300) ريال

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- السودان اليوم :

اكد عدد من اصحاب وكالات السفر والسياحه أن بيع التذاكر بالدولار ينعكس سلبا على المبيعات وعمل الوكالات خاصة وان بنك السودان لا يوفر مبالغ من النقد الاجنبي للوكالات وتضطر الوكالات للشراء من السوق الموازي .
وأوضح امين وكالة السفر والسياحة محجوب المك لـ(السوداني) أن معظم شركات الطيران اتجهت لبيع التذاكر بالدولار، لافتا إلى ضعف حجم المبيعات والتشغيل، وقال إن زيادة الطلب على من شركات الطيران بالسوق الموازي ينعكس سلبا على ارتفاع سعره، وطالب المك الشركات أن تعمل بالعملة المحلية احتراما للعملة وتقليل تراجع قيمتها امام العملات الاجنبية، كما طالب بنك السودان المركزي بتوفير النقد لشركات الطيران، وقال إن شركتي تاركو وبدر تعملان بالعملة المحلية.
وقال صاحب وكالة الفايد بالخرطوم محمد الفايد إن الوكالات بدأت تسليم جوازات المعتمرين لعمرة هذا العام، كاشفا عن دفع رسوم حكومية سعودية تقدر بنحو (300) ريال اضافة إلى قيمة التأشيرة (98) ريالا بجانب رسوم التأمين الصحي، موضحاً أن رسوم عمرة هذا العام كبيرة خاصة بعد زيادة رسوم التأمين الصحي والرسوم الحكومية، لافتا لضعف حركة الطيران .
فيما اشار صاحب وكالة فضل حجب اسمه إلى أن هنالك زيادة كثيرة في عمرة هذه العام ومنها رسوم حكومية سعودية ورسوم التأمين الصحي بجانب مبلغ (98) جنيها قيمة التأشيرة .

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الأربعاء 4/12/2019 - وكالات سفر : رسوم حكومية سعودية جديدة تقدر بنحو (300) ريال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق