اخبار السودان اليوم - ضبط شبكة للاتجار بالأطفال حديثي الولادة

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- حقيبة الاخبار

ديسمبر 2, 2019

الخرطوم – (اليوم التالي)
كشفت المباحث والتحقيقات الجنائية تفاصيل جديدة عن معلومات قادتها للقبض على افراد شبكة إجرامية بينهم (8) سيدات، يواجهون تهماً بالاتجار في طفل حديث الولادة بام درمان.
وقال المساعد شرطة على حمدون الرهيد، التابع للإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية شعبة مباحث أم درمان عند مثوله شاكيا أمام محكمة الإرهاب (2) بالخرطوم ان معلومات توفرت لشعبة مباحث أمدرمان تفيد أن سيده أجنبية من إحدى الدول الإفريقية المجاورة أقدمت على شراء طفل حديث الولاده بمبلغ (10) ألف جنيه، وبموجب المعلومات تم تشكيل قوة من المباحث تمكنت من القبض على المتهمة الأولى الأجنبية بمنطقة أبوسعد جنوب أم درمان ومعها الطفل، وأضاف الشاكي للمحكمة بأن المتهمة الأولى وفور القبض عليها اقرت بواقعة شرائها الطفل بمبلغ (10) الف جنيه من المتهمة الثانية وأرشدت لمنزل المتهمة الثانية.
وبالفعل تحركت قوة من المباحث لمنزل المتهمة الثانية، وتم القبض عليها واقرت خلال التحريات الميدانية ببيعها الطفل حديث الولاده للمتهمة الأولى بمبلغ (10) ألف جنيه وتقاسمت المبلغ بالتساوي من المتهمة الثالثة بحيث إستلمت كل واحده منهما (5) ألف جنيه.
واشار الشاكي للمحكمة بأن دور المباحث في الدعوى الجنائية الماثله أمام المحكمة إنتهى بالقبض على المتهمتين الأولى والثانية ومن ثم بعدها أحيلت أوراق البلاغ لنيابة أمن الدولة بإعتبارها جهة الإختصاص في الجرائم الموجهة ضد الدولة.
ونفى الشاكي للمحكمة، مشاركته في القبض على أي من المتهمين من الثالثة وحتى الأخير أو معرفته بدور كل واحد منهم في البلاغ، لافتاً إلى أن إجراءات القبض عليهم تمت بواسطة نيابة أمن الدولة ، واكد على أنه لم يلتقي بالمتهمين من الثالث وحتى العاشر الا أمام المحكمة. وتمت مناقشة الشاكي فيما قدمه من بينات امام المحكمة.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - ضبط شبكة للاتجار بالأطفال حديثي الولادة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق