اخبار السودان اليوم الأحد 1/12/2019 - شراكة اقتصادية بين ترحال وتوتال الفرنسية

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- السودان اليوم :

وقعت شركتا “توتال الفرنسية” و”ترحال”، اتفاقَ شراكة اقتصادية جديدة في السودان لتزويد الأسطول الكامل للشركة بزيوت توتال العالمية.
وأكد مدير شركة “بروبر” الموزع الرئيسي لشركة توتال حافظ الصديق، على دعم الشراكة، متعهدا بتقديم خدمات متميزة لشركة ترحال بأقل تكلفة وفي الوقت المناسب، لافتا لقدم وجودة منتجات الشركة والتي ناهزت 100 عام. وتوقع الحافظ، في حفل التوقيع بالسلام روتانا، نجاح المشروع، معلنا عن إنشاء مراكز متخصصة لتقديم خدمة مميزة للرحالين وفقا لبرنامج متكامل، وقال إن خدمة “ترحال” صارت أحد مكونات المجتمع السوداني.
في السياق، استبعد الحافظ رجوع شركة توتال للعمل في السودان بقطاع البترول في الوقت الراهن، مضيفا أن خروج الشركة في العام “1998” كان نتيجة لتداعيات سياسية، مشيرا لاستمرار العمل في قطاع زيوت وشحوم السيارات خاصة للمركبات “mt5000″، بجانب الاستعداد لتلبية متطلبات السوق السوداني، منوها إلى أن الزيوت الشركة تحتل المرتبة الأولى في إفريقيا.
ووصف مدير عام شركة ترحال محمد الحاج الزاكي، الشراكة مع زيوت توتال الفرنسية العالمية بالاستراتيجية، وقال إن الشركة تمتلك “50” ألف سيارة في ولايات الجزيرة، والبحر الأحمر والأبيض، موضحا أن هناك تنوع فئات الرحالين والرحلات بالإضافة لتوفر العديد من مراكز ترحال لإتاحة الخدمات للرحالين من فحص للسيارات، وتدريبهم، وتوفير قطع الغيار بقيمة مخفضة وغيرها، وأضاف: سنجعل زيوت توتال تجري في شرايين جميع مركبات ترحال بالسودان، مشددا على النهوض بالشراكة وتقديم منافع مزدوجة للشركاء، ولفت إلى أن الشراكة تعد خطوة في مجال تطوير وتوفير الخدمات المميزة للعملاء والرحالين.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الأحد 1/12/2019 - شراكة اقتصادية بين ترحال وتوتال الفرنسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق