اخبار السودان اليوم - الأمة القومي يطالب بالشفافية والعدالة في تفكيك نظام الإنقاذ

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- حقيبة الاخبار

ديسمبر 1, 2019

الخرطوم- (اليوم التالي)
شدد حزب الأمة القومي على ضرورة تطبيق قانون تفكيك نظام الثلاثين من يونيو وإزالة التمكيـن لعام 2019م، بشفافية وعدالة تضمن محاكمة كل متهم أمام قاضيه الطبيعي بما يحفظ جميع حقوقه الدستورية والقانونية، وطالب الحزب في بيان له أمس (السبت) بمراجعة جميع القوانين والتشريعات ذات الصلة بالتمكين، لتنطلق الدولة نحو الديمقراطية والسلام والاستقرار.
وقال الأمة في بيانه إن حزب المؤتمر الوطني قام بإشعال الحروب في كل شبر من الوطـن انفصل على أثره ، ومارس النظام جميع أنواع القهر من قتـل وإبادة جماعية وجرائم ضـد الإنسانية وانتهاك لحقوق الإنسان في كل من دارفور والمنطقتين. وأبان أن الوطني مارس القتل والتشريد للطلاب والشباب في الشوارع والجامعات والمعتقلات. وقد استباح النظام المباد المال العام وعاث فساداً لصالح تمكين منسوبيه ودمر الاقتصاد وأفقر أهل السودان.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - الأمة القومي يطالب بالشفافية والعدالة في تفكيك نظام الإنقاذ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق