اخبار السودان اليوم - غندور: لن نعترف بقرار الحل ولا نملك ميلشيات مسلحة

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- حقيبة الاخبار

ديسمبر 1, 2019

الخرطوم – (اليوم التالي)
قال إبراهيم غندور رئيس حزب المؤتمر الوطني (المحلول) إنهم لن يعترفوا بقرار حل الحزب، ونفى في تصريحات لقناة الجزيرة مساء أمس (السبت) أنهم يملكون أي ميلشيات مسلحة، وزاد: “من سنوا قانون الحل لا يمتلكون شرعية انتخابية، وأن حل المؤتمر الوطني يتعارض مع شعارات الثورة”، وقال إن حل الحزب جاء من الخارج، وأضاف بقوله: “يريدون حل الوطني لأنهم يعلمون أن الدولة سوف تعاني ولا يريدون وجود معارضة”، لأن أحزاب “قحت” أحزاب صغيرة وتخاف من الانتخابات، حل الحزب لأنهم يريدون رفع الدعم والحزب له تأثير. وقال إن الضائقة المعيشية التي يعيشها المواطن الآن أصعب بمراحل قبل السقوط.
وكان غندور كتب على صفحته في “” “لا نعترف بوثيقتهم اللا انتقالية بل انتقامية، والآن تمايزت الصفوف بين اليمين واليسار، وأضاف “نعلن تخلينا عن مبادرة المعارضة المساندة التي طرحناها من أجل استقرار وطننا وعبوره للفترة الانتقالية بوفاق تام”.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - غندور: لن نعترف بقرار الحل ولا نملك ميلشيات مسلحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق