اخبار السودان اليوم الثلاثاء 12/11/2019 - مدني يصدر قرارا وزارياً بمنع الاجانب من ممارسة التجارة…

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- Madani Abbas Madani , a Sudanese protest leader, speaks to the press in the capital Khartoum on May 8, 2019. - Sudanese protest leaders threatened to launch a nationwide campaign of civil disobedience after accusing the country's military rulers of delaying the transfer of power to a civilian administration. (Photo by Mohamed el-Shahed / AFP) (Photo credit should read MOHAMED EL-SHAHED/AFP/Getty Images)

السودان اليوم:
أصدر مدني عباس مدني، وزير الصناعة والتجارة، قراراً وزارياً بمنع الأجانب من ممارسة التجارة، حمل الرقم (10) لسنة 2019 استناداً إلى الصلاحيات الممنوحة له بموجب قرار رئيس مجلس الوزراء الانتقالي رقم (70)، المنظم للأجهزة التنفيذية الانتقالية، واستناداً للقرارات الحكومية السابقة الخاصة بممارسة الأجانب للتجارة. وينص القرار بحظر غير السودانيين الحاملين للجنسية السودانية بالميلاد من ممارسة النشاط التجاري في مجالات الصادر، إلا بموجب قانون الاستثمار أو اتفاقيات حكومية خاصة، بجانب كافة إجراءات الاستيراد إلا بموجب قانون الاستثمار أو اتفاقيات حكومية خاصة، وكذلك حظر الوجود بالأسواق المحلية وممارسة عمليات البيع والشراء، سواء مباشرة أو عن طريق وسيط محلي. ونص القرار على أن كل من يخالف هذه القرارات سيعرض نفسه للمساءلة القانونية بموجب القوانين واللوائح المقيدة لذلك.

المادة السابقةحمدوك: السودان بلد سلمي وليس راعي للإرهاب….
المقالة القادمةمطالبات بإقالة وزير التربية والتعليم ….

مزيد من اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق