اخبار الاقتصاد السوداني - السودان: صندوق النقد الدولي يطلع على جهود الإصلاح الاقتصادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار - البنك الدولي

السودان اليوم :

أكد وزير المالية والتخطيط الاقتصادي،د. إبراهيم أحمد البدوي، أن  العمل في إعداد مشروع موازنة العام المالي 2020م يسير وفق المخطط له بمشاركة كافة الجهات ذات الصلة .
وأوضح أن لجنة الاقتصاد الكلي تعكف على تحديد المؤشرات الاقتصادية الكلية  ليتم إعداد مشروع الموازنة على ضوئها.
وقدّم الوزير لدى لقائه بعثة صندوق النقد الدولي بالوزارة اليوم “الأحـد”  شرحاً ضافياً للجهود المبذولة في مجال الاقتصادي ، موضحاً موقف إعداد الموازنة وتدرجها عبر مراحلها المختلفة  حتى إجازتها وإعتمادها  عبر جهات الاختصاص .
من ناحيته أبان رئيس البعثة دانيال كاندا أن هدف الزيارة متابعة الأداء الاقتصادي والتعرف على الإصلاحات المالية بالبلاد ضمن برامج متابعة الأداء بالدول الأعضاء بالصندوق .
وتم التفاكر بين الجانبين بمشاركة وكيلة المالية آمنة أحمد سعد ومديري الإدارات العامة بالوزارة  حول قضايا الاقتصاد الكلي  والإصلاح المالي في مجال إعداد المؤشرات الكلية و الإصلاح الضريبي والجمركي وفي مجال أسس تقسيم الموارد بين مستويات الحكم المختلفة وتوجيهها نحو تحقيق أهداف الألفية للتنمية المستدامة التي تتسق تماماً مع أهداف التنمية  بالبلاد .

المادة السابقةجزائري المريخ أمام المخالصة أو الاتجاه “للفيفا” في اجتماع حاسم

مزيد من اخر اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق