اخبار السودان اليوم الأحد 10/11/2019 - الفكي: صعوبات إقتصادية تواجه البلاد بسبب الحرب…..

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- السودان اليوم:
كشف محمد الفكي سليمان، المتحدث الرسمي باسم المجلس السيادي الانتقالي، عن صعوبات اقتصادية تواجه السودان بسبب الحرب، فيما نوه لانتهاء نصف المدة الزمنية المحددة لتحقيق السلام في البلاد، وقال الفكي لدى استقباله وفد من العائدين من الجبهة الثورية بمطار الخرطوم، أمس (السبت)، إن عودة قيادات من الجبهة الثورية تأتي في إطار المشاورات معهم لجلسة المفاوضات المقبلة، ووصف عودتهم بأنها تتويج للنضالات التي قادتها الجبهة الثورية في خندق واحد مع قوى الحرية والتغيير لإسقاط النظام السابق.
من جهته، قال الأمين داود، رئيس الجبهة الشعبية المتحدة، إنهم عادوا بعد توقيع الاتفاق وإنهم ليسوا طلاب سلطة بل دعاة سلام، وردد داود: “جينا مشتاقين لوطنا وأهلنا، وللمساهمة مع الجميع في بنائه”، وقال إنهم سيعملون مع قادة شرق السودان وخاصة الذين وقعوا اتفاق الشرق، وقطع داود بأنهم لن يتعاطوا مع الشرق باعتبار أنه بجا، وتابع “لأن الشرق ليس مثل دارفور ولا جنوب كردفان، بل إنه مرآة يرى فيه الجميع أنفسهم”.
من جهته، رحب وجدي صالح، الناطق الرسمي باسم الجبهة الثورية، بعودة الأمين داود، وقال إنها خطوة لتحقيق السلام من الداخل.

المادة السابقةالمريخ يواصل إعداده للقمة ويؤدي عدداً من التجارب التحضيرية
المقالة القادمةالحكومة السودانية : سنعيد صادرات الماشية قريباً

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الأحد 10/11/2019 - الفكي: صعوبات إقتصادية تواجه البلاد بسبب الحرب….. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق