اخبار الاقتصاد السوداني - إجتماع بمقر “السيادي” يُناقش مُعالجة قرار إيقاف صادرات الماشية

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- سوق الضأن

السودان اليوم :

أكد عضو المجلس السيادي الانتقالي، اللواء الركن ابراهيم جابر حرص الحكومة الانتقالية علي دعم وتطوير قطاع الثروة الحيوانية بما يمكنه من القيام بدوره المطلوب في دفع عجلة الاقتصاد القومي.

وعقد جابر اجتماع اليوم “الخميس” بالقصر الجمهوري مع  وفد غرفة عمليات تطوير صادرات الماشية، ووقف على أداء اللجنة  والجهود التي تبذلها لدرء آثار قرار إيقاف صادرات الماشية وتحقيق المصلحة العليا للبلاد.

وأوضح رئيس الغرفة د. خالد المقبول في تصريح صحفي ، أن الغرفة تم تشكيلها أثر قرار إيقاف صادرات المواشي وقامت بتشكيل لجنة طوارئ من كبار المنتجين والمصدرين بهدف حصر الاضرار الناجمة عن القرار وجبر الضرر للمتاثربن وقال إن رئيس اللجنة القانونية بالغرفة سيصدر مذكرة قانونية في هذا الشأن.

وأكد د. خالد التزام الغرفة بالتعاون والتنسيق مع الحكومة لتطوير قطاع الثروة الحيوانية حتي يستعيد مكانته الاقتصادية فيما يلي الأمن الغذائي.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاقتصاد السوداني - إجتماع بمقر “السيادي” يُناقش مُعالجة قرار إيقاف صادرات الماشية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق