اخبار السودان اليوم الخميس 7/11/2019 - قوى التغيير تعقد اجتماعاً لأكثر من (9) ساعات….

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- السودان اليوم:
علمت (السوداني) أن المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير عقد أمس اجتماعاً بدأ في العاشرة من صباحاً وامتدت لأكثر من (9) ساعات. وتضمن الاجتماع في أجندته الموقف بعد بيان الجبهة الثورية الرافض لتكوين المجلس التشريعي وتعيين ولاة الولايات.
في السياق، أكد القيادي بتحالف قوى الحُرية والتغيير يوسف محمد زين، في تصريح لـ(السوداني) التزام الحرية والتغيير بمخرجات السلام وعدم سعيها للتصعيد أو “المناطحة” مع الجبهة الثورية، وقال: “مخرجات السلام تعلو على كل الترتيبات والجبهة الثورية شركاء أصليين”، وأضاف: “المجلس المركزي قرر التواصل مع الجبهة الثورية للوصول لمشتركات”، وتابع: “سنرسل وفودا للجبهة الثورية ولحركة جيش تحرير السودان-بقيادة عبد الواحد محمد نور- وللحركة الشعبية لتحرير السودان- شمال، لأنهم جزءٌ من الثورة ونتمنى أن يتفهموا أن تكوين التشريعي وتعيين الولاة لا يُعيق عملية السلام”.

المادة السابقةمقاطع فض الاعتصام.. بقلم لينا يعقوب

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الخميس 7/11/2019 - قوى التغيير تعقد اجتماعاً لأكثر من (9) ساعات…. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق