اخبار السودان اليوم السبت 2/11/2019 - سياسيون يشددون على مواصلة الحوار مع واشنطب لإزالة اسم السودان من قائمة الارهاب…

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- السودان اليوم:
شدّد سياسيون وأمنيون على أهمية مواصلة الحوار مع واشنطن لإزالة اسم السودان من قائمة الإرهاب، ونوّهوا إلى أن إصدار أمريكا لقرار حول الملف لن يكون سريعاً وسيحتاج إلى وقت.
وقال القيادي بحزب المؤتمر الشعبي أبوبكر عبد الرازق بحسب “إس إم سي أمس”، إن أجواء السلام التي تشهدها البلاد من شأنها أن تُسهم إيجاباً في دفع عملية الحوار مع واشنطن، وأشار إلى ضرورة أن تعمل الحكومة بصورة جدية على ملف حرية الأديان، واحترام حقوق الإنسان، وإيصال المساعدات الإنسانية، ونوّه إلى أن الالتزام بتلك الملفات سيُعزّز جدّيتها في إزالة اسم البلاد من قائمة الإرهاب.
من جانبه، قال الخبير الإستراتيجي الفريق حنفي عبد الله، إن الحوار مع واشنطن أصبح ميسوراً أكثر من ذي قبل في ظل الحِراك والتطورات التي شهدتها البلاد مؤخراً وانتقالها لمرحلة جديدة بدعم من المجتمع الدولي والإقليمي، مشيراً إلى أن إشراك غير المسلمين في السُلطة يؤكد احترام البلاد لحرية الأديان.

المادة السابقةوفد رفيع المستوى من دولة يصل الخرطوم….

مزيد من اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق