اخبار السودان اليوم الجمعة 1/11/2019 - إطلاق سراح (7) من قيادات العملية الانقلابية الأخيرة….

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- السودان اليوم:
أمرت نيابة مكافحة الفساد والتحقيقات المالية بإطلاق سراح (7) مُتّهمين من المعاشيين بالقوات النظامية، على خلفية اتّهامات بمُشاركتهم في المُحاولة الانقلابية الأخيرة، وشدّدت على إخلاء سبيلهم فوراً ما لم تكن عليهم أيِّ تُهمٍ أُخرى.
وواجه المتّهمون الـ(7) تُهماً تحت طائلة المواد (20، 22، 50، 62، 65) من القانون الجنائي لسنة 1999 والمتعلقة بالاشتراك والاتفاق في تقويض النظام الدستوري، وإثارة الشعور بالتّذمُّر بين القوات النظامية والتحريض على ارتكاب ما يخل بالنظام، بجانب إدارة مُنظّمات الإجرام والإرهاب في بلاغٍ تَقَدّمَ به جهاز المخابرات العامة ضد الطيب المصباح وآخرين.
وألغت نيابة مكافحة الفساد بحسب قرارٍ تَحَصّلَت عليه (الصيحة)، التُّهم المُوجّهة بحق المُتّهمين الطيب المصباح عثمان متهم أول، بجانب محمد الأمين محمد محمد الأمين، ومبارك محمد أحمد حمد الحسين، ومحمد زاكي الدين آدم زاكي الدين، وصديق سيد أحمد محمد نور إبراهيم، وأيمن عمر فرج الله دفع الله.
وشَطَبَت الاتّهام في مُواجهة المُتّهمين الـ(7)، وأَكّدَت استمرار الإجراءات في مُواجهة بقية المُتّهمين، على أن يتم إخطار الأطراف بالقرار وحقّهم في الاستئناف وتدوين تاريخ الإخطار.

المادة السابقةالكشف عن “سلاح سري” خطير في حوزة بوتين
المقالة القادمةمديرة جامعة الخرطوم”فدوى” تتعهد بتسحين أوضاع الاستاذة والنهوض بالجامعة…

مزيد من اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق