اخبار الاقتصاد السوداني - زيادة جديدة في أسعارالسلع بالخرطوم وشرق النيل

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السودان اليوم :

تشهد أسعار السلع الضرورية ارتفاعاً مطرداً هذه الأيام وتصاعدت حدة شكاوى المواطنين من عدم قدرتهم على الشراء بسبب الارتفاع الكبير في السلع عموماً.
وقال تاجر السلع الاستهلاكية بالسوق العربي الخرطوم بشير عباس لـ(السوداني) إن السلع تشهد زيادات غير مبررة هذه الأيام حيث قفز سعر السكر زنة 50 كيلو من (1,450) إلى (1,650) جنيه (5) كيلو من (300) إلى (330) وسعر جركانة الزيت الكبيرة زنة (36) رطلاًُ إلى (1,500) جنيه وقفزت أسعار كرتونة الشعيرية من (400 )إلى (450) جنيها
وقال تاجر الحبوب والبصل بسوق الحاج يوسف حسن محمد إن أسعار السوق في تزايد حيث قفز جوال القمح إلى (2,600) بدلاً عن (2,300) ودقيق الدبر الربع 220 والدخن ربع الكيلة 280 جنيهاً والقمح ربع الكيلة 230 وارتفاع البصل حيث قفز سعر جواله من (1,200) إلى (2,200) جنيه خلال هذين اليومين .
وعزا المواطن أحمد عبدالله التقته (السوداني) بالسوق الارتفاع الكبير في الأسعار لاستغلال التجار للظروف الاقتصادية القاسية وطالب بوضع رقابة على الأسواق لضبط الانفلات في أسعار السلع.

المادة السابقةموقف جديد من حرب
المقالة القادمة يواصل استهزاءه بالسعودية.. بقلم محمد عبد الله

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاقتصاد السوداني - زيادة جديدة في أسعارالسلع بالخرطوم وشرق النيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق