اخبار الاقتصاد السوداني - جاهزية لتمويل الجمعيات الإنتاجية بولاية النيل الأزرق

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- السودان اليوم :

شهد الموسم الزراعي ٢٠١٩-٢٠٢٠م ،اهتماماً متعاظماً من قبل مؤسسات التمويل وزيادة ملحوظة في المبالغ المخصصة للتمويل الزراعي وتصدر البنك الزراعي القائمة في تمويل المزارعين بجانب عدد من مؤسسات التمويل الأصغر وساهمت السياسات الأخيرة في تشجيع المزارعين وتنظيمات مهن الإنتاج الزراعي والحيواني للإقبال على التمويل.

وفي احتفالية يوم الحقل الذي نظمته وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بتشريف والي النيل الأزرق المكلف جاءت مشاركة عدد من مديرى المصارف والبنوك ضمن الوفد المرافق للوالي تأكيداً علي اهتمام مؤسسات التمويل بالقطاع الزراعي ومساهماتها المقدرة لإنجاح الموسم الزراعي.

وأكد محمد دوكة مدير مصرف الادخار والتنمية الاجتماعية جاهزيتهم لتمويل الجمعيات الإنتاجية وفق الضوابط والاجراءات.
وأضاف دوكة أن مصرف الادخار لديه حزم من الخدمات المختلفة التي من شأنها تحسين دخل الأفراد والمجموعات بجانب زيادة الإنتاج والإنتاجية داعياً الجميع للتعرف على هذه الحزم والخدمات خاصة جانب الاجراءات واللوائح.

المادة السابقةاستزراع 12 ألف أصبعية من الأسماك بشمال كردفان

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاقتصاد السوداني - جاهزية لتمويل الجمعيات الإنتاجية بولاية النيل الأزرق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق