اخبار السودان اليوم الاثنين 2/9/2019 - حمدوك: استئناف العام الدراسي في مدة اقصاها 15 سبتمبر…

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- السودان اليوم:
وجه رئيس مجلس الوزراء د. عبد الله حمدوك بإستئناف العام الدراسي لمرحلتي الأساس والثانوي في جميع ولايات السودان كحد أقصى 15 سبتمبر 2019م ، جاء ذلك لدى ترؤسه اليوم بمجلس الوزراء إجتماعاً خاصاً لترتيب إستئناف الدراسة بمرحلتى الأساس والثانوي ،وذلك بحضور عدد من الوزارات والجهات ذات الصلة.
ووجه رئيس مجلس الوزراء وزارة المالية والتتخطيط الإقتصادي بتوفير مطلوبات إستئناف العام الدراسي.
وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم د.الطاهر حسن في تصريح صحفي أن الإجتماع إطمأن على الترتيبات التى إتخذتها وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة لإستناف العام الدراسي ، مبيناً أن الإجتماع وقف أيضاً على الترتيبات الفنية الخاصة بمعالجة أيام الدراسة التى فقدت من العام الدراسي خلال الفترة الماضية مشيراً إلى أن الإجتماع وجه في هذا الصدد بالإستفادة من عطلة السبت وعطلة الدورة المدرسية لتعويض العام الدراسي .
وأعلن والى الخرطوم الفريق ركن / احمد عبدون أن إستئناف العام الدراسي بولاية الخرطوم سيبدأ يوم السبت الموافق 14/9/2019 ، مؤكداً إلتزام حكومة الولاية في إستمرار تنفيذ حملات إصحاح البئية وردم البرك وتعبيد الطرق المؤدية للمدارس .

المادة السابقةقتلة تاجر (الصالحة).. تفاصيل البحث عن متهم بين الجبال!

مزيد من اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق