اخبار السودان اليوم الاثنين 26/8/2019 - قحت تسلم مرشحيها لرئيس الوزراء حمدوك اليوم….

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- السودان اليوم:
ينعقد اليوم الاثنين، اجتماع بين رئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك والمجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير، يتم خلاله تسليم القوائم الأولية للمرشحين للوزارات.
ويتوقّع أن يكون المجلس المركزي قد أجاز قوائم المرشحين خلال اجتماعه مساء أمس الأحد. وأورد موقع “الأحداث نيوز” أمس أنّه تَمّ ترشيح ثلاثة أشخاص لكلِّ وزارةٍ، على أن يختار “حمدوك” أحدهم، ورشح لوزارة رئاسة الوزراء مدني عباس مدني من المُجتمع المدني وصلاح مناع من حزب الأمة القومي، إضافة للطيب العباسي، ولوزارة العدل تم ترشيح ابتسام سنهوري ونبيل أديب المحامي ومحمد عبد السلام الازيرق، بينما اعتذر عن الترشيح مولانا سيف الدولة حمدنا الله، وانحصرت وزارة الخارجية بين عمر قمر الدين والرشيد سعيد يعقوب وعمر عبد الماجد ونور الدين ساتي، وتُعد حُظُوظ قمر الدين الأوفر، وفي وزارة الصحة تمّ الدفع بأكرم علي التوم وسارة عبد العظيم وسليمان صالح فضيل، ورشح لوزارة الرعاية الاجتماعية سامية النقر وزينب مهدي أزرق ونَجدة مَنصور، وفي وزارة الشباب والرياضة رشح هيثم مصطفى ومحمد جعفر قريش وعادل المفتي.

المادة السابقةقال إن آخر مباراة له مع الهلال ستكون أمام الوصل “الإمارتي

مزيد من اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق