اخبار السودان اليوم الاثنين 5/8/2019 - حميدتي: الإعلان الدستوري يؤكد انتصار الأرادة الوطنية…

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- السودان اليوم:
أكّد نائب رئيس المجلس العسكري محمد حمدان دقلو(حميدتي)، أن الإعلان الدستوري الذي تم توقيعه اليوم يُؤكد انتصار الإرادة الوطنية، وأنه لا غالب ولا مغلوب في المفاوضات التي سبقته.
وقال حميدتي بعد التوقيع بالأحرف الأولى على الوثيقة الدستورية الأولى بعد الإطاحة بنظام عمر : طوينا صفحة التناحر في السودان واتفقنا على الفترة الانتقالية.
وتابع: دخلنا إلى المفاوضات كشركاء وخرجنا منها فريقاً واحداً” مضيفاً، “سنقتص قصاصاً عادلاً من كل مَن أجرم في حق الوطن والمواطن”.
من جانبه اعتبر القيادي في قوى الحرية والتغيير عمر الدقير، التوقيع على الإعلان الدستوري يمثل لحظة تاريخية للسودان، ويفتح صفحة جديدة في البلاد.
وقّع ممثلو المجلس العسكري الحاكم وقوى الحرية والتغيير بالأحرف الأولى، على الإعلان الدستوري الذي طال انتظاره في السودان، اليوم.

 

المادة السابقةتدشين مبادرة أساتذة الجامعات السودانية

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الاثنين 5/8/2019 - حميدتي: الإعلان الدستوري يؤكد انتصار الأرادة الوطنية… في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق