اخبار السودان اليوم الأحد 4/8/2019 - مدني عباس مدني: سنعمل لعودة جنوب السودان…

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- Madani Abbas Madani , a Sudanese protest leader, speaks to the press in the capital Khartoum on May 8, 2019. - Sudanese protest leaders threatened to launch a nationwide campaign of civil disobedience after accusing the country's military rulers of delaying the transfer of power to a civilian administration. (Photo by Mohamed el-Shahed / AFP) (Photo credit should read MOHAMED EL-SHAHED/AFP/Getty Images)

السودان اليوم:
قال مدني عباس مدني، القيادي في قوى الحرية والتغيير، إنه تم الاتفاق على كل النقاط المتعلقة بالإعلان الدستوري مع المجلس العسكري، لافتًا إلى أنه سيتم العمل على إنهاء الدولة العميقة التي استمرت 30 عاماً.
وأضاف مدني، في تصريحات له أمس، أن قوى الحرية والتغيير أعلنت أنه وفقاً للاتفاق، فإن مجلس الوزراء الجديد سيتكون من عشرين وزيراً على الأكثر، موضحًا أنه تم الاتفاق على نسب التمثيل في المجلس التشريعي.
وأشار إلى أن تعرض للذل والانكسار خلال فترة حكم ، موضحًا أنه سيتم العمل بشكل واضح على ضم جنوب السودان مجددًا، وإنهاء حالة الانقسام من خلال وحدة كونفدرالية مشتركة.

المادة السابقةشروط أمريكية جديدة لرفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب..

مزيد من اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق