اخبار الاقتصاد السوداني - ولايتيْ الخرطوم ونهر النيل تبحثان إقامة مشاريع إنتاجية مشتركة

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- الزراعة

السودان اليوم :

– بحث والي الخرطوم المكلف الفريق ركن احمد عابدون حماد مع والي ولاية نهر النيل المكلف اللواء الركن عبدالمحمود حماد حسين سبل تطوير الامكانيات المتاحة بين الولايتين والاستفادة منها لتطوير المشاريع الإنتاجية والخدمية.

واكد والي الخرطوم خلال اللقاء بمكتبه اليوم أهمية اعداد بروتكول توأمة يهدف لانشاء مشاريع ذات إنتاجية عالية تساهم في رفع مستوى المعيشة وخلق فرص عمل اضافية والتي تأتي ضمن موجهات المجلس العسكرى الإنتقالي بترقية الخدمات وزيادة الإنتاج والانتاجية والاستفادة من طاقات الشباب لاقامة مشاريع ناجحة.

إلى ذلك أكد والي نهر النيل المكلف اللواء عبدالمحمود حماد سعي ولايتة للاستفاده من تجارب الخرطوم الناجحة في مجال البنى التحتية وتشيد الجسور والتوسع في الخدمات الصحية والتعليمية مشيدا بدور ولاية الخرطوم الرائد تجاه الولايات الاخرى باعتبارها ام الولايات.

المادة السابقةتجاوزات في شركة الأقطان بشراء ماكينات منتهية الصلاحية

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاقتصاد السوداني - ولايتيْ الخرطوم ونهر النيل تبحثان إقامة مشاريع إنتاجية مشتركة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق