اخبار الاقتصاد السوداني - أصحاب مخابز يشتكون من عدم استلام حصص الجازولين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- اسعار الخبز

السودان اليوم :

اشتكت مجموعة من أصحاب المخابز بولاية الخرطوم، من عدم تمكنهم من صرف حصصهم الاسبوعية من الجازولين بسبب رفض اصحاب محطات الوقود المعنية اعطاءهم حصصهم المقررة بحجة وجود توجيه بحصر صرف الجازولين لأصحاب المركبات في (التنك) مباشرة.
وقال صاحب المخبز الفرنسي بحي الصفا بالخرطوم لـ (الجريدة) أمس، إنه يمتلك تصديقاً بعدد (5) براميل جازولين اسبوعياً، وأضاف (رغم أنها لا تكفي للاستهلاك تفاجأت برفض عامل الطلمبة تسليمي الحصة المقررة لوجود توجيه بعدم الصرف إلا في التنك مباشرة للمركبات).
وتابع أن معاناتهم مستمرة منذ يوم الثلاثاء الماضي.
ومن جانبه أشار صاحب مخبز أبوجا بالمنشية الى أنه رغم وقوفه لساعات في احدى الطلمبات وتفاجأ بعدها برفض عامل الطلمبة صرف الحصة المصدقة من اتحاد المخابز.
وفي السياق توقع أصحاب مخابز أزمة خبز في حالة عدم التفات الجهات المسؤولة لحل مشكلة الجازولين للمخابز، والذي قالوا إنه يستخدم في المولدات عند انقطاع الامداد الكهربائي، كما تعتمد عليه مخابز أخرى في العمل بصورة كاملة

المادة السابقةوزير الخارجية الإماراتي يهاجم زيارة تميم إلى أمريكا

مزيد من اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق