اخبار السودان اليوم الأحد 7/7/2019 - رئيس البرلمان العربي يزور الخرطوم

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- السودان اليوم:

توجه رئيس البرلمان العربي، الدكتور مشعل بن فهم السلمي، على رأس وفد رفيع المستوى من البرلمان العربي في زيارة إلى جمهورية السودان، اليوم الأحد 7 يوليو.

وتأتي الزيارة في إطار وقوف البرلمان العربي ودعمه التام لجمهورية السودان ومتابعته باهتمامٍ بالغ تطورات عملية التحول السياسي الذي يشهده السودان في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخه تلبيةً لإرادة .

ويلتقي وفد البرلمان العربي خلال الزيارة مع رئيس المجلس العسكري الانتقالي ونائبه، وممثلين عن قوى الحرية والتغيير، ورؤساء الأحزاب السياسية، وممثلين عن التجمعات الشبابية، وممثلين عن أحزاب دارفور وشرق السودان.

وكان رئيس البرلمان العربي قد رحب يوم الجمعة الماضي باتفاق تقاسم إدارة البلاد، الذي تم التوافق عليه بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى الحرية والتغيير عن طريق تشكيل المجلس السيادي لإدارة شؤون السودان خلال المرحلة الانتقالية، داعيًا كافة الأطراف السودانية لاستكمال تشكيل باقي أجهزة إدارة المرحلة الانتقالية.

 

المادة السابقةألمانيا: الاتفاق يمنح السودانيين أملًا في السلام والديمقراطية

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الأحد 7/7/2019 - رئيس البرلمان العربي يزور الخرطوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق