اخبار السودان اليوم الأربعاء 3/7/2019 - تدهور صحة أبوهريرة حسين في سجن كوبر

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- السودان اليوم:
تدهورت الحالة الصحية لوزير الشباب والرياضة السابق بولاية الخرطوم أبو هريرة حسين في سجن كوبر، وتم نقله منتصف نهار اليوم من سجن كوبر الى مركز السودان للعيون وسط حراسة مشددة بعدد ٦ تاتشرات. وأبدى الطبيب المعالج انزعاجاً كبيراً من التدهور الكبير في حالة عيون أبو هريرة. وعلمت (الانتباهة أون لاين) من مصدر مطلع أن الطبيب أجرى الكشف اللازم وأتضح أن ضغط العين مرتفع جداً وتم صرف علاجات لتخفيض الضغط لمدة أسبوعين. وقال المصدر أن أبوهريرة خضع لعملية جراحية بروسيا استمرت لساعات طويلة ومن المفترض أن يجري جراحة أخرى لكنه تأخر بسبب الأحداث الأخيرة وظروف الاعتقال. وأضاف: الآن صارت نسبة نجاح العملية 10٪ فقط).
وكان وفد من المفوضية القومية لحقوق الإنسان بقيادة رئيسة المفوضية، حورية إسماعيل قد زار، معتقلي النظام السابق بسجن كوبر، وأشار الوفد إلى تدهور الحالية الصحية لأبوهريرة.

الانتباهة

المادة السابقةانسحاب جديد للقوات الإماراتية في يفضح تخوفاتها

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الأربعاء 3/7/2019 - تدهور صحة أبوهريرة حسين في سجن كوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق